كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم

كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم ؟ والمقدمة من شركة الاتصالات السعودية، واحدة من أهم شركات الاتصالات، والانترنت في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع، لهذا هي حريصة كل الحرص على تغطية العالم بالتقدم التكنولوجي في مجال الاتصال والتواصل، ولكن كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم، هذا ما نوضحه في  المقال التالي.

كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم ؟

كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم؟
كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم؟

– تغطي شركة الاتصالات Stc الكثير من دول العالم في مجالات الاتصالات، وخدمات الإنترنت الجوال من خلال باقة تجوال، حتى وصلت إلى حوالي من 40 دولة متنوعة، ما بين الدول العربية والأجنبية

–  وتعمل الشركة على زيادة عدد تلك الدول في السنوات القادمة، ومن أهم تلك الدول النمسا، وبلجيكا واستراليا، والهند، وفرنسا والدنمارك، والتشيك، والبرازيل، وكندا، وجمهورية مصر العربية، والولايات المتحدة الأمريكية.

– كما تقدم التغطية إلى إيرلندا ولبنان، وباكستان، وسويسرا، وبولندا، وروسيا، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والسويد، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان، وجنوب أفريقيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية 

شاهد كذلك

تغيير كلمة المرور لراوتر موبايلي

ما هي باقة تجوال دول العالم؟

ما هي باقة تجوال دول العالم؟
ما هي باقة تجوال دول العالم؟

بعد التعرف على كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم، نوضح باقة تجوال دول العالم التي توفر كل سبل الراحة للعملاء، من خلال العروض المتميزة والمنخفضة، ليختار العميل المناسب له منها بداية من:

– الاشتراك لمدة أسبوعين، وهو عرض يقدر بحوالي من 300 ريال سعودي، ويقدر سعر الدقيقة بواحد ريال للمكالمة المحلية داخل الدولة التي تجول بها العميل، بينما تقدر تكلفة المكالمات الصادرة من المملكة العربية السعودية، بحوالي ريال سعودي واحد.

– يتم استقبال المكالمات مجانا بلا حدود، ويحصل العميل على 20 جيجا للإنترنت، ويتم تفعيل الخدمة من خلال الرمز 6565 

– الباقة الشهرية المقدمة من باقة تجوال دول العالم عبارة عن الاشتراك في الباقة الشهرية، بحوالي من 00 ريال سعودي، وسعر الدقيقة بريال سعودي واحد للمكالمة الصادرة المحلية، داخل الدول التي يتجول بها العميل، ونفس السعر للمكالمات الصادرة للمملكة العربية السعودية 

– كما يتم استقبال المكالمات على الباقة مجانا وبلا حدود، ويحصل العميل على 40 جيجا للاستخدام انترنت، ويتم تفعيل الخدمة على الرمز 6567 

– العروض المقدمة في الباقة غير شاملة لخدمة الرسائل النصية، أو المكالمات الدولية، والأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، كما يمكن للعملاء معرفة مزيد من الاستفسارات من خلال إرسال رسالة نصية على الرمز 6300 إلى رقم 900.

قد يهمك كذلك

افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف

مميزات باقة تجوال دول العالم

مميزات باقة تجوال دول العالم
مميزات باقة تجوال دول العالم

– تتميز باقة تجوال دول العالم بسهولة الاشتراك، ويستطيع العميل الاشتراك بها، من خلال الرسائل النصية المتوفرة في كل أنواع الجوالات والهواتف.

– كما أن بيانات الإنترنت على الباقة، تتوفر عبر حزمة كبيرة من  البيانات، ويمكن للعميل التواصل مع العائلة من خلال الإنترنت بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

– يمكن للعميل إجراء المكالمات عبر باقة تجوال دول العالم، عبر استقبال المكالمات بشكل مجاني، كما أن أسعار المكالمات منخفضة، مقارنة بأسعار المكالمات الدولية خارج الباقة.

تفعيل باقة تجوال دول العالم

تقدم خدمة باقة تجوال دول العالم شركة الاتصالات السعودية، والتي تم تأسيسها في عام 1998 ميلادية، والتي تطورت مع مرور الوقت في كل أنواع الاتصالات، وخدمات الإنترنت، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، ونوضح في كم عدد الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم كيفية تفعيل باقة تجوال دول العالم كالتالي:

– يقوم العميل بتفعيل الباقة الأسبوعية، من خلال إرسال رسالة نصية برقم 6565 إلى رقم الهاتف 900 

– كما يمكن تفعيل الباقة الشهرية، من خلال إرسال رسالة نصية برقم 6567 على رقم الهاتف 900